شحن مجاني و هدية للطلبات فوق 400 ريال

Country

سلة المشتريات
ر.س0.00
 شحن مجاني و هدية للطلبات فوق 400 ريال

8 أخطاء قد تقعين فيها عند شراء ملابسك الداخلية 

عند قيامنا بالتسوق عادة ما نبحث عن الملابس الأنيقة التي ستظهرنا بمظهر أجمل، لكن عند تسوق الملابس الداخلية، البحث عن الستايل الجميل لوحده لا يكفي، إليك 8 أخطاء تقع فيها معظم النساء عند شراء الملابس الداخلية، والتي قد تشعرك بالإنزعاج وعدم الراحة.

1- حمالة صدر بمقاس صغير تسبب زوائد الظهر 

دهون الظهر المزعجة سيدتي قد تزيد أو حتى تظهر عند دوامك ارتداء حمالة صدر بمقاس أصغر من مقاسك، ارتداء الملابس الداخلية على مدار ساعات باليوم ولمدة طويلة يرسم معالم جسدك، لذلك ارتداء حمالة صدر صغيرة حزامها يشد على ظهرك سيظهر طبقات غير لطيفة ، و مع مرور الوقت ستبقى هذه الطبقات بشكل دائم، و التخلص منها لن يكون سهلاً

مقالات متعلقة: 3 طرق للتخلص من دهون الظهر

2- ارتداء مشد بمقاس صغير له عواقب كثيرة

الأسطورة المشهورة لدى الجميع مشد أصغر يعني جسم أنحف، هل يبدو هذا منطقياً؟ لا عزيزتي هذه المعلومة ليست خاطئة فقط وإنما مؤذية صحياً، المشدات مصنوعة بطبيعة الحال من قماش ذو شد قوي تعمل على رسم منحنيات جسدك وصممت لكل حسب مقاسه، بمعنى أخر إذا كان مقاسك لارج فالمشد بمقاس لارج مصنوع ليناسب مقاسك ويشد جسمك في نفس الوقت، ارتداء مقاس أصغر مثل ميديوم أو سمول سيشعرك  بعدم الراحة، وقد يصل لما هو أسوأ من ذلك مثل مشاكل بالدورة الدموية أو جهاز الهضم، لهذا عند شراء المشد اعتمدي دائماً اختيار مقاسك وإذا كان المشد ذو جودة عالية سيؤدي مهمته التي تتوقعينها على أكمل وجه.

مقالات متعلقة: تصميم ومقاس المشد المناسب لكِ

3- مقاس الكوب ومقاس الحزام: لاتخلطي بينهما

عند شراء حمالة الصدر عليك التأكد من شراء مقاسك الصحيح، مقاس حمالات الصدر يتكون من قياسين؛ قياس الكوب و هو جزء الأحرف ( A, B, C…) و قياس حزام الظهر بالأرقام (32,34,36…)، معظم النساء تركز على مقاس الكوب ظناً منهن أنه الأهم، لكن عزيزتي الحزام يوفر 70% من الدعم لصدرك لذلك عليك الاهتمام بالحصول على المقاس الصحيح للجزأين. 

ملاحظة سريعة: قد يختلف مقاسك عزيزتي حسب العلامة التجارية لحمالة الصدر ومقر تصنيعها ، يمكنك تصفح دليل المقاسات لمعرفة الفروق بالمقاس حسب اختلاف الدول 

مقالات متعلقة: نصائح تساعدك على اختيار المناسب لكِ عند تسوق حمالات الصدر اونلاين

4- فيما يتعلق برافعات حمالة الصدر، إليك الحقيقة

الكثير من النساء يعتقدن أن الحمالات يدعمن الصدر ويرفعنه لذلك يقمن بشد الحمالات قدر الإمكان ليحصلن على رفع أكثر للصدر، وهذا غير صحيح، 30% فقط من مجمل دعم الصدر يقع على عاتق الرافعات، لذلك لا داعي عزيزتي لشد الرافعات حتى يغرزن بكتفيك، يكفي أن يكون طول الرافعات مناسب لكِ بحيث لا يغرزن بكتفيك و لا يقعن عنه.

مقالات متعلقة: ما يجب أن تبحثي عنه في حمالة الصدر بدون رافعات

5- إذا كنت تمارسين الرياضة، اذهبي لشراء حمالة صدر رياضية الآن 

لا يمكنك أداء التمارين الرياضية بحمالة الصدر العادية اليومية عزيزتي. عند ممارسة الرياضة عليك التأكد من ارتداء حمالة صدر مخصصة لذلك، لأنها تثبت الصدر تقلل حركته أو تمنعها وبذلك تحافظ على أنسجة صدرك. الحركة الزائدة لصدرك تتلف أنسجة الصدر وتسبب ترهله بالإضافة لوجع الظهر، لهذا التزمي بارتداء حمالة الصدر الرياضية دائماً.

مقالات متعلقة: حمالات الصدر الرياضية مجرد موضة أم ضرورة؟

6- مقاس حمالة الصدر يتغير باستمرار، حقيقة لا يمكن تجاهلها.

بين فترة وأخرى و عند تجديد جارور حمالات الصدر تأكدي من مقاس صدرك لأنه يتغير باستمرار، سواء مع تغير الوزن أو العمر، إنجاب الأطفال وغيرها، لذلك ابحثي عن أداة لمعرقة مقاس الصدر، وتأكدي من مقاسك مرة كل سنة على الأقل.

إليك الألة الحاسبة الخاصة بمعرفة مقاس صدرك ومعلومات أخرى تهمك في هذا المقال:

معرفة قياس حمالة الصدر

7- سراويلك الداخلية تؤثر على صحتك 

عند شراء السراويل الداخلية توقفي قليلاً واقرأي معلومات الصناعة، تأكدي من اختيار سراويل ذات قماش تسمح لبشرتك بالتنفس مثل القطن والمايكروفايبر المريح، واختاري تصميم السراويل بالأخص سروايل الاستخدام اليومي.

مقالات متعلقة: 5 أنواع سراويل! تعرفي عليها

8- لا ترتدي نفس حمالة الصدر مع جميع الملابس 

لحمالات الصدر تصاميم كثيرة جداً، حاولي تنويع جارورك بما يتناسب مع ملابسك، لأن حمالة الصدر هي أساس الحصول على المظهر الأنيق والمتناسق، لذلك 

مقالات متعلقة: 4 حمالات صدر يجب توفرها في خزانتك دائماً

 

غير مصنف
Previous reading
البراليت، الصيحة الجديدة في عالم حمالات الصدر
Next reading
حمالات الصدر،أنواعها وأسمائها