خصم ١٥٪؜ على كل الموقع | الكود: knz15

Country

0
سلة المشتريات
ر.س0.00

0

خصم ١٥٪؜ على كل الموقع | الكود: knz15

نصائح تساعدك على اختيار المناسب لكِ عند تسوق حمالات الصدر اونلاين

نصائح تساعدك على اختيار المناسب لكِ عند تسوق حمالات الصدر اونلاين

نحن في كنز حاولنا وبكل جهودنا توفير أجمل و أفضل و أحدث موديلات اللانجري والملابس الداخلية، لتتمكني من التسوق بسهولة من مجموعة كبيرة من اللانجري التي ستصلك تماماً كما ترينها على الموقع،ولنسهل عليك تجربة التسوق اونلاين، اقرئي هذا المقال الذي يضم بعض النصائح  لمساعدتك على الاختيار الصحيح فيما يخص حمالات الصدر.

مقاس الصدر يتغير كل فترة، لذلك تأكدي من مقاسك بين فترة وأخرى

مقاس الكوب والحزام يمكن أن يتغيرا من مدة لأخرى، سواء مع تغير الوزن، الحمل، و التقدم بالعمر، وغيرها من العوامل التي  تؤثر بشكل كبير على مقاس الصدر، لذلك من المفضل التأكد من مقاس الصدر بين حين وآخر.

نصيحة بسيطة للتأكد من أن مقاس حزام حمالة الصدر التي تترتدينها مناسب، هي أن تدخلي اصبعين فقط بين الحزام وظهرك، إذا كان هناك متسع لادخال عدد أكثر فإن مقاس الحزام كبير وعليك تصغيره، و إذا لم تستطيعي إدخال الإصبعين فإن المقاس أصغر من المناسب لكِ، مع أن معظم النساء يعتقدن أن الدعم معظمه يأتي من حمالات الكتف إلا أن الحقيقة أن الحزام الخلفي هو أساس الدعم في حمالة الصدر، لذلك من المهم جداً أن يكون مقاس الحزام مناسب لكِ بشكل كامل .

حمالات الصدر للصدر غير المتماثل

 هل تعلمين أن 80% من النساء حول العالم يتميزن بالثدي غير المتماثل، وهو أن احد الجهتين أكبر من الاخرى، إذا كان لديك الصدر غير المتماثل فهذا أمر طبيعي جداً، ولكن معظم النساء لا يعرفن ما هي حمالة الصدر المناسبة لهن بهذه الحالة، نصيحتنا لك أن تجدي حمالة صدر مناسبة للجهة الأكبر ويمكنك إضافة بطانة للجهة الأخرى.

 نصيحة أخرى، اعتمدي حمالات الصدر ذات الأطراف الشيفون التي تعمل على تسوية المظهر للثديين.

نصائح تساعدك على اختيار المناسب لكِ عند تسوق حمالات الصدر اونلاين

قد يختلف مقاس حمالة  الصدر من علامة تجاري لأخرى

واحدة من أكثر الأمور المرهقة بالتسوق أن المقاسات قد تختلف من علامة تجارية لأخرى، لهذا في بعض الأحيان التجربة تكون هي الأفضل. 

 إليكِ مقالة أخرى تحتوي معلومات أخرى قد تساعدك أيضاً حمالة الصدر الأفضل لكِ بناء على مقاسك

حمالات الصدر التي تلبس أكثر من طريقة، لا تتخلي عنها

يمكنك ارتداء هذا النوع من الحمالات ب 5 طرق مختلفة، ستدعمك في كل الأوقات ومع كل الملابس، إذا كنت لا تملكين واحدة، اشتريها الآن 

نتمنى أن تكون هذه النصائح ساعدتك على إيجاد ما تبحثين عنه.

غير مصنف
Previous reading
أسئلة عليكِ إجابتها قبل شراء المشد لتجدي المشد المثالي لكِ
Next reading
معلومات تهمك عن مشد المقاسات الكبيرة