خصم ١٥٪؜ على كل الموقع | الكود: knz15

Country

0
سلة المشتريات
ر.س0.00

0

خصم ١٥٪؜ على كل الموقع | الكود: knz15

تحضيرات العروس لشهر العسل

تحضيرات العروس لشهر العسل

كوني الأفضل والأجمل باختيارك اللون والشكل المناسب من الملابس الداخلية وملابس النوم التي تتناسب مع جسمك و تعطيكي الراحة و تمنحك الثقة الكاملة،  ستجدين لدينا أفضل المنتجات لبداية حياتك الجديدة.

عزيزتي، لكي تحصلي على شهر عسل مريح وممتع ، تحتاج المرأة إلى الحصول على كل احتياجاتها الأساسية. لذلك ،نحن نقدم لك قائمة بكل ما تحتاجيه لشهر العسل المثالي.

عند الاستعداد لقضاء شهر العسل ، من المهم أن تعرفي المدة التي ستقضيها ، وسوف يساعدك ذلك في تحديد كمية الملابس التي ستحضرها. سوف تحتاجي إلى بعض اللانجيري و ملابس نوم و ملابس داخلية و غيرها.

 

عند شرائك لملابس النوم لقضاء شهر العسل عليك التفكير في الراحة والأناقة و اختيار لباس النوم المناسب لشكل جسمك وتعطيكي الثقة الكاملة.

عليك يا عزيزتي اختيار الألوان الزاهية مثل الأبيض والأحمر مع مادة الساتان والقطن و يجب أن يكون لديك بعض الخيارات لارتدائها خلال شهر العسل و بالتالي كل يوم لباس نوم مختلف.

لتكون تجربة شراء اللانجري تجربة ممتعة، يتوجب عليكي معرفة بعض المعلومات، يوجد أشكال وأنواع مختلفة من اللانجري، تأكدي من اختيار الشكل المريح الذي يتناسب مع شكل جسمك لكي يمنحك الثقة والراحة والجمال.  يجب عليك اختيار الألوان التي تناسب لون بشرتك ولا مانع أن تختاري لون يفضله زوجك.

  • اختيار الأقمشة المريحة

هناك أنواع مختلفة من أقمشة اللانجيري فمنها الدانتيل والساتان والشيفون و من المهم جدا أن تشعري بالراحة التامة في ارتدائها.

يعتبر الساتان والشيفون الأكثر جاذبية، إذا كان لديك الجرأة لارتدائهما,  أما إذا كنت خجولة بعض الشيء يمكنك ارتدا الساتان.

يجب أن يكون لديك مجموعة متناسقة من الملابس الداخلية و حمالات الصدر، فهي مصممة لجميع أنواع الأجسام وتعطي المرأة الثقة والجمال الكامل.

لدينا مجموعة من حمالات الصدر والملابس الداخلية المتناسقة التي ليست فقط مناسبة للاستخدام خلال شهر العسل الخاص بك بل أيضا تستطيعين ارتداءها بشكل يومي.

 

 

غير مصنف
Previous reading
عدة علامات على أنه حان الوقت لحمالة صدر جديدة
Next reading
البراليت، الصيحة الجديدة في عالم حمالات الصدر