Country

سلة المشتريات
ر.س0.00

حمالات الصدر،أنواعها وأسمائها

كما تعلمين عزيزتي أن حمالات الصدر كثيرة جداً ومتنوعة كل واحدة لها تصميمها الخاص، وتستخدم لهدف معين وبالطبع لها اسم مميز 

اقرئي هذا المقال لتتعرفي على جزء منها 

1-حمالة الصدر المدعمة بسلك

هي حمالة الصدر المزودة بسلك بالأكواب تحت الصدر مباشرة، وظيفة هذا السلك الحفاظ على شكل مدور متناسق لحمالة الصدر وبالتالي الحفاظ على شكل الصدر، معظم حمالات الصدر باختلاف أنواعها تحتوي على سلك لأنه يزيد الدعم، ولكن لا يفضل بتاتاَ النوم بحمالة صدر مزودة بسلك.

2-حمالة صدر بالكونيت:

هي حمالة صدر بكوب يغطي الجزء السفلي من الصدر و تعمل على رفع الثدي لأعلى لذلك تعد مناسبة للصدر المترهل أو لشكل الصدر الممتلئ من الأسفل أكثر من الأعلى، يمكن ارتداؤها في مناسبات خاصة أو مع ملابس معينة ولكنها لا تعد مريحة للاستخدام اليومي خصوصاً إذا كان يومك طويل ومرهق.

 

3-حمالة صدر مثلث:

هي حمالة صدر ذات أكوب بشكل مثلث، قد تكون مبطنة ولكنها في معظم الأحيان لا تكون مبطنة وتكون أشبه بالبراليت، لا تعطي تغطية كاملة للصدر ودعمها خفيف مقارنة بأنواع أخرى لذلك تعد مناسبة للصدر الصغير نوعاً ما (كوب c أو أصغر).

4-البوستييه:

البوستييه أو كما يسمى حمالة صدر العرائس، ذو تصميم مميز بحزام عريض تحت الصدر مع أسلاك داعمة طويلة من تحت الصدر حتى الخصر، و قماش عالي الدعم،له قدر عالية على تحمل وزن الصدر والحفاظ على الصدر مرفوع ومشدود مهما كان ثقل الفستان على الصدر. يعتبر البوستييه مثالي لكل فساتين السواريه، إذا لم تجربيه من قبل جربيه الآن وستشعرين بفرق التناسق و الشكل والدعم  الذي يعطيه البوستييه عن أي حمالة صدر أخرى.

اقرئي أكثر عن البوستييه:

من الكورسييه وصولاً للبوستييه: الداعم الأول لكِ يوم زفافكِ

5-حمالة الصدر الرياضية:

هي حمالة صدر مصنوعة بتصميم معين للحفاظ على ثبات الصدر أثناء أداء التمارين الرياضية للحفاظ على أنسجة الصدر، إذ أن الحركة القوية للصدر تسبب تلف الأنسجة، ومصنوعة من قماش خاص له القدرة على امتصاص العرق والسماح للبشرة بالتنفس، ونصيحتنا لك عزيزتي ابتعدي عن ممارسة الرياضة بحمالة الصدر العادية لأنك تخاطرين بصحتك، سلامة ظهرك وأنسجة صدرك.

6-البراليت:

هي حمالة صدر ذات تصميم ناعم أنثوي خالية تماماً من أي نوع من أنواع البطانة، هدفها بشكل أساسي ليس الدعم، معظمها مصنوعة من الدانتيل والشيفون وذات تصاميم جميلة، لا تعتبر من أنواع حمالات الصدر اليومية ولكنها ملائمة لمناسبات خاصة، وعادة ما تعتبر كنوع من اللانجري أكثر منه حمالة صدر داعمة.

7-حمالة صدر بلانج: 

هي حمالة صدر مفتوحة من الأمام مناسبة للملابس ذات الصدر المكشوف عادة ما تكون مبطنة، لها قدرة على دعم الصدر و رفعه لكنها لا تعد مريحة للاستخدام اليومي العملي 

8-السترابلس:

هي حمالة صدر بدون رافعات كتف تعتبر الخيار الأول مع فساتين السوارة و الملابس المكشوفة من الأعلى، مبطنة ومع سلك دعم غالباً لتوفر للصدر رفع مناسب، معظم النساء يعتقدن أنها مناسبة للصدر الصغير فقط لكنها مناسبة لكل الأحجام ليس عليك سوى اختيار المناسب لكِ بدقة.

أقرأي مقال:

ما يجب أن تبحثي عنه في حمالة الصدر بدون رافعات

  9-حمالة الصدر البوش اب:

هي حمالة صدر ذات بطانة أكثر من الحمالات العادية  ويختلف حجم البطانة من واحدة لأخرى،الهدف منها بشكل أساسي زيادة حجم الصدر، لذلك تعد مناسبة لصاحبات الصدر ذو الحجم الصغير.

لمعلومات أخرى اقرئي مقال:

اعرفي أكثر عن حمالة الصدر البوش اب

 

غير مصنف
Previous reading
The Low Down on Chemistry Answers Revealed
Next reading
أسئلة عليكِ إجابتها قبل شراء المشد لتجدي المشد المثالي لكِ