شحن مجاني للطلبات فوق 300 ريال

Country

سلة المشتريات
ر.س0.00
شحن مجاني للطلبات فوق 300 ريال

كل ما تحتاجي إلى معرفته عن الصدر و حمالات الصدر المناسبة

ان شراء حمالة صدر ليس عملية سهلة، فمن الممكن ان تشعري و كأنها مهمة مرهقة و خاصة عندما تكونين غير متأكدة من المقاس المناسب لك. نحن في كنز، نحصل على الكثير من الأسئلة من زبائننا بشأن المقاس المناسب و شكل الحمالة المناسب. 

تشير الدراسات إلى أن 80٪ من النساء يرتدين مقاس حمالة الصدر الخطأ، لأنهن لا يعرفن مقاسهن الفعلي. تتغير أحجام حمالة الصدر عند الحبل أو فقدان و زيادة الوزن. مما يجعل الكثير منا يرتدي المقاس الخاطئ. لذلك قدمنا لك دليلًا مفصلًا لجعل تجربة التسوق الخاصة بك أسهل و أقل إرهاقًا في اختيار حمالة الصدر الصحيحة و المناسبة.

ان حمالة الصدر الصحيحة و المناسبة تجعلك تشعرين بمزيد من الراحة و الثقة و ستجعلك تبدين انحف من خلال إظهار الجسم بالشكل الصحيح.

 

١- القياسات 

 

من المهم أن تعرفي مقاسك الصحيح. لذلك، قفي مستقيمة و استرخي و اتبعي الخطوات التالية: 

الخطوة 1: أولا و قبل كل شيء، شاهدي الفيديو التعليمي لدينا للحصول على التوجيهات. ثم اتبعي الخطوات.

الخطوة 2: تحتاجين إلى قياس حجم الحزام الخاص بك. لذلك، ارتدي حمالة صدر ذات القياس الأنسب لديك و من ثم ضعي شريط قياس حول الجزء السفلي من الصدر. و يجب ان يكون الشريط مستقيما و مشدودا على قد الجسم و ليس ضيقا جدا. اكتبي قياس الحزام. 

إذا تغير حجم الحزام الخاص بك، بالتالي ، فإن حجم الكوب الخاص بك سيتغير أيضًا. و علاوة على ذلك، كل ما كان حجم الحزام أصغر كل ما كبر حجم الكوب.

الخطوة 3: الآن، لقياس حجم الكوب الخاص بك. ضعي شريط القياس حول المنطقة الأكثر امتلاء في صدرك دون ان يكون الشريط ضيق جدا. سجلي حجم الكوب. 

الخطوة 4: استعملي الآلة الحاسبة الخاصة ب كنز لتعطيك القياس الملائم. 

 

٢- قياس حمالة الصدر المناسبة

 

عند البحث عن قياس حمالة الصدر المناسبة تحتاجين إلى النظر في ما يلي: 

  • حمالة الصدر تحتاج إلى الجلوس أفقيا على الظهر. إذا كان حزام الحمالة يرتفع من الخلف فهذا يعني ان حمالة الصدر كبيرة جدا و عليك أن تختاري مقاس حزام اصغر.
  • ضعي إصبعيك تحت حزام حمالة الصدر و اسحبي الحزام. يجب أن لا تكوني قادرة على سحب أكثر من ٢ انش وإلا فإن  الحزام يعتبر كبير جدا.
  • الثديان يحتاجان إلى أن يكونان تماما داخل الكوب،  فلا ينبغي أن يكونا متدليان خارج الكوب، فهذا يعني أن الكوب صغير جدا.
  • يجب أن تكون أسلاك الدعم للحمالة جالسة بشكل مريح تحت الصدر و الا ترتفع اعلى الصدر.
  • تحتاج الأشرطة أن تستريح على الكتف كما يجب ربط الحمالة على اكبر زر. و يجب أن تكون الأشرطة متوازية مع بعضها البعض. فإذا كانت متباعدة جدا فهذا معناه ان حزام الحمالة صغير جدا.

 

٣- أشكال الثدي

 

و الآن بعد أن عرفت القياس الصحيح لحمالة الصدر الخاصة بك، فقد حان الوقت للبحث عن حمالة الصدر المثالية التي تناسب شكل صدرك. نحن، في كنز، نقدم لك قائمة لأشكال الصدر و أفضل ما يناسب كل واحد.

– شكل شرق غرب  (متباعدين)

ان الثديان الذان يكونان في اتجاهين متعاكسين (متباعدين). ان أفضل حمالات الصدر التي تناسب هذا النوع هي حمالات البوش اب و المبطنة، لأنها تساعد على جمع الصدر إلى الأمام. 

– شكل قطرة المسيل للدموع (Tear Drop)

يشبه هذا النوع الشكل المستدير اي الدائري و لكن الثديين ليسا كاملين في الجزء العلوي. و يمكن للنساء ارتداء اي نوع من حمالات الصدر مع هذا الشكل من الثديين. 

– شكل جرس

و يسمى هذا الشكل بالجرس لأن الثديين هنا أصغر في الجزء العلوي و أكبر في الجزء السفلي. و ان حمالات الصدر التي تناسب هذا الشكل من الثديين هي البالكونيت و حمالات الصدر المبطنة و التي مع  سلك.

– شكل نحيف

الثديان في هذا النوع هي أكبر في الجزء العلوي و أصغر في الجزء السفلي. أن حمالات الصدر الأفضل لهذا الشكل هي بلانج (Plunge). 

– شكل دائري

و يعتبر الشكل المستدير للثديين هو الشكل المثالي للصدر. أي فالصدر متساوي و دائري بالكامل في الأعلى و الأسفل. و هذا النوع من الصدر يمكن أن يلبس أي شكل من أشكال حمالات الصدر.

– شكل مسترخي

الثديان المسترخيان، يعني أنهما يتدليان إلى الأسفل. و أن حمالة الصدر المثالية لرفع الصدر هي تي شيرت أو بوش اب.

– شكل رياضي

على الرغم من أنه يسمى الرياضي و لكن ليس بالضرورة أن تكوني رياضية. و يكون الصدر أوسع و فيه عضلات وأنسجة أقل. أن حمالات الصدر المناسبة لهذا الشكل هي حمالات الصدر اللاسلكية.

– شكل غير متماثل

على الرغم من أن عدم التماثل لا يكاد يكون ملحوظا و مع ذلك، فإنه عندما يكون أحد الثديين أكبر من الثدي الآخر. أفضل طريقة لإصلاح ذلك هو ارتداء حمالة صدر مبطنة قابلة للإزالة، اذ يمكنك إزالة الحشوة في كوب واحد و وضعها في الكوب الأخر لتحقيق التوازن بينهما. و يمكنك اختيار حمالة صدر بوش اب مبطنة في هذه الحالة و أيضا يمكن إزالة البطانة.

– شكل مجموعة الجانب (بعد)  (Side set)

شكل مجموعة الجانب هو عندما يكون هناك فجوة (بعد) بين الثديين. فان أفضل حمالات الصدر لإصلاح هذا النوع من الثدي هي حمالة الصدر بلانج (Plunge) و ايضا حمالة صدر التي يمكن ربطها من الامام.

غير مصنف
Previous reading
الملابس الداخلية المناسبة تحت الفساتين
Next reading
تعزيز زواجك أثناء الحجر الصحي في المنزل