شحن مجاني و هدية للطلبات فوق 400 ريال

Country

سلة المشتريات
ر.س0.00
 شحن مجاني و هدية للطلبات فوق 400 ريال

عدة علامات على أنه حان الوقت لحمالة صدر جديدة

عدة علامات على أنه حان الوقت لحمالة صدر جديدة

متى كانت آخر مرة قمت فيها بتغيير حمالة صدرك؟ إذا مر عام على الأقل ، فأنت بحاجة إلى استبدالها؛ قد يبدو العام وكأنه وقت قصير لشراء حمالة صدر جديدة و لكن ان ارتداء حمالة الصدر بشكل يومي يؤدي إلى اهترائها.

من المستحسن تغيير الحمالات كل ٦ أشهر لعدة أسباب وهي:

١-  ارتخاء حزام الحمالة

من المهم جدا أن يكون الحزام متماسكا فهو الداعم الأساسي لحمالة الصدر، و لتتمكني من معرفة الحمالة المناسبة فعليك وضع حمالة الصدر على الدرجة الأولى عند ربطها (اي الأكبر) حتى تتمكني من ضبطها وشدها فيما بعد إذا لزم الأمر.

٢-  هل الأشرطة تسقط عن كتفيك؟ و هل هما مشدودان إلى أقصى حد؟

إذا استطعت وضع أكثر من إصبع واحد أسفل أحزمة الكتف، فإذا الاشرطة تحتاج إلى شد، ولكن إذا كان عمر حمالة صدرك أكثر من 6 أشهر، فستبدأ بكونها مرنة أكثر من المطلوب و بالتالي ستحتاجين إلى شراء حمالة صدر جديدة.

٣-  هل بدأت حمالة الصدر الخاصة بك الارتفاع إلى اعلى الظهر؟

إذا كانت حمالة صدرك ترتفع إلى اعلى الظهر فهذا يعني إما أنك ترتدين حجمًا أكبر من الحجم الذي يناسبك، و إما أن حمالة صدرك أصبحت قديمة و يجب استبدالها.

٤-  إن جميع حمالات الصدر معرضة  للزيوت و بقايا مزيل العرق التي نضعها على أجسامنا

من الطبيعي جدا أن تفرز أجسامنا زيوتا التي بالتالي تلطخ حمالة الصدر وأنت ترتدينها، هذا و بجانب تعرضها لمستحضرات مثل مزيل العرق والعطور وغيرها. فبالتالي إذا كانت حمالة صدرك مصبوغة بلون مختلف، خاصةً في قاع الكب، فقد حان الوقت لأن تهدي نفسك حمالة صدر جديدة.

٥- هل أكوابك ضيقة جدًا أم لا؟

يجب على كب حمالة صدرك ان يناسبك تمامًا، يعني أنه لا ينبغي أن يكون هناك فراغ أو مساحة إضافية، فعلى الكب المناسب ان يوفر لك التغطية المناسبة والراحة.

٦-  هل أسلاك حمالة الصدر بارزة؟

إذا كانت أسلاك الحمالة بارزة فهذا يعني انك تحتاجين لشراء حمالة صدر جديدة،  فلا داعي أن تعاني من هذا الوخز المؤلم و المفاجئ لأنه يجب أن تكو حمالات صدرك مريحة وداعمة لك. يمكن أن تبدأ الأسلاك في بالخروج من مكانها بسبب ارتدائها وغسلها بكثرة، لذا يجب عليك استبدالها في كثير من الأحيان لاهترائها و توقفها على أن تكون مريحة و داعمة لك.

   و الآن، بناءً على ما ذكرناه  بالأعلى ، هل تعتقدي أنه قد حان الوقت لشراء حمالة صدر جديدة؟ نعم

غير مصنف
Previous reading
تنظيم درج الملابس الداخلية الخاصة بك
Next reading
تحضيرات العروس لشهر العسل