شحن مجاني للطلبات فوق 300 ريال

Country

سلة المشتريات
ر.س0.00
شحن مجاني للطلبات فوق 300 ريال

الملابس الداخلية المناسبة تحت الفساتين

سيداتي، ان موسم الزفاف على الأبواب! و هذا يعني أنه سيكون هنالك الكثير من المناسبات لتحضريها و هذا إن لم تكن المناسبة هي زفافك أنت. و في الوقت الذي من المهم التسوق لشراء عدة فساتين للمناسبات المختلفة، فإن الأكثر أهمية هو التسوق و شراء الملابس الداخلية لإكمال مظهرك الجميل.  

ان كل فستان أو لباس يحتاج إلى ملابس داخلية معينة و إلى حمالة الصدر لتعزيز مظهرك، لذلك، من المهم جدا شرائك للملابس الداخلية المناسبة التي تظهر الجسم بالشكل اللائق.

سيدتي، يجب عليك الاهتمام و الاستثمار في ملابسك الداخلية لحفل زفافك الخاص و أيضا المناسبات الخاصة بك، لأنك بحاجة إلى أن تكون ملابسك الداخلية مريحة تماما لتبدين بأفضل مظهر. ابحثي دائما عن الملابس الداخلية التي توفر لك المظهر اللائق و الثقة الكاملة و التي تناسب شكل جسمك. كما ينبغي أيضا أن تكون ذات جودة عالية حتى لا تظهر أي خطوط تحت الملابس. و نصيحتي الك دائما ان تختاري ألوان البيج أو الأبيض إذا كنت ترتدين ألوانًا فاتحة، و ان تختاري اللون الاسود إذا كنت ترتدي ألوانًا داكنة. 

سيدتي، نحن، في كنز، وفرنا لك بعض النصائح لجعل عملية اختيارك الملابس الداخلية سهلة و مناسبة. 

فستان قبة مفتوحة على شكل V

إذا كنت ترتدين فستان مع قبة واسعة ⌄، فمن الأفضل لك ان ترتدي حمالة صدر بلانج حتى تناسب موديل الفستان. و نصيحتنا لك ان تتصفحي مجموعة حمالات الصدر لدينا في كنز، فهي تعطيك الراحة و الاناقة و الثقة. و بالتالي، فهي تعطيك الدعم الذي تحتاجينه بإظهار شكل الجسم بطريقة جميلة و أنيقة.

فستان ضيق على قد الجسم

هناك الكثير من الخيارات الجيدة، فإذا كنت ترتدين فستانًا ضيقا على قد الجسم، تأكدي من أن المشدات التي تختاريها سلسة لضمان عدم إظهار أي خطوط.

  • ابحثي عن مشدات ذات خصر عالي لتسطيح و تنحيف المعدة، و يمكن أن يكون المشد إما عبارة عن شكل سروال أو ثونغ. 
  • من الممكن أن تختاري مشد فستان زلق (سليب) الذي يظهر الجسم بشكل منحوت. 
  • من الممكن أيضا ان تختاري مشد كامل للجسم بدون حمالة صدر  يعمل على إخفاء منطقة البطن و المؤخرة و الأفخاذ و يشدها.

فستان بظهر مفتوح

لفساتين الظهر المنخفضة أو المفتوحة، فمن الأفضل ارتداء حمالة صدر بلا ظهر و أيضا مشد قصير الخصر. ان مجموعتنا في كنز سوف تجعلك تشعرين بالراحة و الثقة عند ارتداء المشدات تحت اللباس الخاص بك فهي ناعمة و قوية و تخفي تحتها اي خطوط.   

فستان بدون حمالات

إن أفضل الملابس الداخلية لفستان كلاسيكي بدون حمالات هو البوستييه bustier أو البودي سوت bodysuit. فهذا النوع يمدك بالدعم الكامل الذي تحتاجينه. حيث انه يمنع حمالة الصدر من الانزلاق إلى الأسفل خلال المناسبة و هذا الشعور يمكنك الاستمتاع بالمناسبة بدلا من قلقك من انزلاق الحمالة.

فستان ضيق في الجزء العلوي من الجسم

إذا كان فستانك ضيق من المنطقة العلوية فقط فإنه من الأفضل اختيارك لمشد منطقة الوسط. و هذا المشد يعمل على رسم و نحت الخصر و تقسيم الوسط و يقوم هذا المشد أيضا بإخفاء البطن و اخفاء أية بروزات لديك. كما يعمل أيضا على إبراز الأرداف. ان ارتدائك المشد تحت فستان زفافك سوف يعطيك كامل الراحة و الدعم و الأناقة التي تحتاجينها في هذا اليوم الخاص جدا.

تسوقي مجموعة العرائس لدينا في كنز…

 

غير مصنف
Previous reading
الملابس الداخلية الأساسية التي تحتاجها كل عروس
Next reading
كل ما تحتاجي إلى معرفته عن الصدر و حمالات الصدر المناسبة