شحن مجاني و هدية للطلبات فوق 400 ريال

Country

سلة المشتريات
ر.س0.00
 شحن مجاني و هدية للطلبات فوق 400 ريال

البراليت، الصيحة الجديدة في عالم حمالات الصدر

هل أنت من متابعين الموضة لا سيما  فيما يخص اللانجري والملابس الداخلية! إليك سيدتي الصيحة الجديدة في عالم حمالات الصدر؛ البراليت.

يتصدر هذا النوع من حمالات الصدر الآن قائمة المبيعات مقارنة بباقي الأنواع من حمالات الصدر، فهي بلا شك تجمع بين الراحة والأناقة وحتى الإثارة.

البراليت هي حمالة صدر تتميز بكونها أخف بكثير من حمالات الصدر العادية، فهي عادة ما تصمم بدون سلك دعم ومن غير بطانة، إلا أنها تتميز بالتصميمات الجميلة والمثيرة والأنيقة والعصرية، يطغى قماش الدانتيل على موديلات البراليت بشكل عام ما يضفي إليها مزيداً من الرقي والأناقة ولذلك أصبحت البراليت الموضة الرائجة لهذا الموسم في عالم اللانجري بلا منازع.

حمالة صدر بدون سلك شير ايلوجن من ماركة لي ميستير 04

تميزت تصميمات البراليت بالعصرية وقد تتفاجئين سيدتي اذا علمت أنه يمكنك لبسها مع الملابس المكشوفة بسهولة ولكن لا تتعمدي إخفاءها تحت الملابس فهي لن تفسد مظهرك على العكس تماماً ستجدين أنها أضافت لمسة جميلة للستايل الذي تعتمدينه وما عليك إلا التلاعب بالألوان والأقمشة، لقد اعتمد العديد من مشاهير الغرب البرليت كموضة عصرية لهذا الموسم في ستايلاتهم بهذه الطريقة فالكثير منهن ارتدينها تحت الفساتين والجاكيتات والقمصان المفتوحة والشفافة لتضيف لمظهرهن لمسة عصرية وجريئة وبلا شك لا تخلو من الأناقة.

على الرغم من جمال تصميم البراليت وأناقته إلا أن لها صفات تختلف قليلاً عن ميزات حمالات الصدر العادية الأخرى و التي عليك معرفتها:

1- البراليت مصممة بشكل أكبر لذوات الصدر الصغير، أكواب بمقاس (A-C).

2- المقاسات غير دقيقة لمعظمها، إذ أن معظم البراليت تأتي بمقاس S,M,L ، وليس بمقاس حمالات الصدر الدقيقة 

لتتعرفي على مقاسك الصحيح بحمالات الصدر تصفحي هذا الرابط: معرفة مقاس حمالات الصدر

3- لايمكن الاعتماد عليه بدعم أو رفع الصدر بتاتاً

للنساء اللواتي يفضلن النوم بحمالة صد، تعد البراليت خيار جيد لكِ لأنها خالية من البطانة و سلك الدعم، مريحة وخفيفة تسمح للبشرتك بالتنفس

شاركينا برأيك سيدتي، هل أنتِ من محبات البراليت؟

حمالة صدر بدون سلك شير ايلوجن من ماركة لي ميستير

اقرئي أكثر عن حمالات الصدر وتعرفي على أسمائها فب هذا المقال: حمالات الصدر ، أنواعها وأسماؤها

غير مصنف
Previous reading
تحضيرات العروس لشهر العسل
Next reading
8 أخطاء قد تقعين فيها عند شراء ملابسك الداخلية