Country

سلة المشتريات
ر.س0.00

أسئلة عليكِ إجابتها قبل شراء المشد لتجدي المشد المثالي لكِ

المشد، قطعة مميزة تختلف عن باقي قطع الملابس الداخلية، لأنها أساس الحصول على المظهر المتناسق خصوصاً بالمناسبات المميزة.

من المهم أن تكون توقعاتك للمشد واقعية ومنطقية، لأن الكثير من النساء يعتقدن أن المشدات لها قدر إعجازية على تحويل شكل الجسم وتنحيفه، وهذا بالطبع غير صحيح، التوقعات المنطقية للمشد تساعدك على اختيار المشد المناسب لكِ من أول مرة ودون الحاجة للتبديل أو الترجيع.

المشدات

يجب أن يكون مقاس المشد صحيح ومناسب بشكل كامل، سواء كان طلبك مشد كامل أو مشد يركز على منطقة معينة بالجسم، إليكِ الأسئلة التي عليك الإجابة عليها عند تسوق المشدات:

هل أخذت قياسات صحيحة ودقيقة؟

لمعرفة مقاس المشدات عليك أخذ قياسات دقيقة لمنطقة الصدر والخصر و/أو الأرداف، حسب تصميم المشد الذي تودين شراءه.

في بعض الأحيان لا يمكنك الإعتماد على مقاس الفستان فقط للمشد خصوصاً إذا كنتي تغيرين ماركات المشدات بكثرة، لأن المقاسات تختلف من علامة تجارية لأخرى.

عند أخذ القياس تأدي من أنك لا ترتدين ملابس ثقيلة لأنها سوف تزيد المقاس ارتدي ملابس بقماش خفيف جداً، بالنسبة للصدر والأرداف خذي قياس المنطقة الأكثر امتلاءً أما الخصر فخذي قياس المنطقة الأرفع.

ما العمل إذا كانت مقاساتك لا تطابق جدول المقاسات؟

ليس بالضرورة أن تتطابق كل قياساتك مع جدول المقاسات فأشكال أجسامنا مختلفة وجداول القياس لا يمكن أن تضم جميع الأشكال، ولكن في هذه الحال وإذا احترتي باختيار المقاس،اهتمي بالمنطقة  التي تودين أن يركز عليها المشد أكثر واختار تصميم مشد مناسب لها وركزي على قياسات هذه المنطقة، في حال أردت تسوق المشد الكامل اختاري المقاس الأكبر الذي اعطاك اياه جدول القياسات، لا تخافي ستبقى النتيجة مرضية لكِ عزيزتي.

هل ترتدينه بالطريقة الصحيحة؟

سؤال غريب!؟ نعم ممكن، لكن في بعض الإحيان تكون الإجابات كذلك، لا ترتدي المشد من فوق عزيزتي لأنه مصمم ليتم ارتداءه من الأسفل كالبنطال، فكي جميع كبسات الإغلاق عند ارتدائه، ارتديه بهدوء ثم اغلقي جميع الكبسات، كوني صبورة.

هل تختارين التصميم المناسب لشكل جسدك؟

لأجسامنا أشكال كثيرة وكذلك المشدات، لتحصلي على نتيجة مرضية عزيزتي ركزي على المنطقة التي تودين شدها واشتري مشد مناسب لهذه المنطقة، لا داعي لارتداء المشد الكامل دائماً، لمعلومات أكثر عن هذا الموضوع اقرأي

تصميم ومقاس المشد المناسب لكِ

بعدما قرأتي معلومات ستفيدك عند تسوق المشدات، إليكِ ما هو الطبيعي الذي ستشعرين به عند ارتداء المشد وما هو غير الطبيعي والذي وقتها عليك التوقف عن ارتدائه.

من الطبيعي:

  • أن يكون المشد ضيقاً خصوصاً إذا كان مصنف من مشدات الضغط العالي،وإذا كان المشد يغطي الجذع فقد تشعري بالتصلب بهذه المنطقة.
  • قد تشعر بشرتك بالحرارة بالمنطقة التي يغطيها المشد مما يزيد التعرق فيها، إذا كان هذا يشعرك بعدم الارتياح جربي مشدات أقل ضغطاً.

من غير الطبيعي:

  • أن تشعري بضيق كبير وعدم قدرة على التنفس، على الرغم من أن المشد قد يضيق حركتك وراحتك قليلاً إلا أنه من غير الطبيعي أن تشعري بضيق كبير وانعدام راحة كامل عند ارتدائه، في أغلب الأحيان يكون المقاس صغير و يفضل خلع المشد في الحال، مقاس المشد الصغير ليس فقط غير صحي لجسدك و إنما أيضاً يفقدك التناسق الذي تبحثين عنه
  • قد تحتاجين لقوة أكبر عند ارتداء المشد من الملابس الأخرى، ولكن إذا عانيت كثيراً وأنت تحاولين ارتداءه ولم تحرزي أي تقدم فإن المقاس صغير عليكِ عزيزتي.

مثل حمالات الصدر، المشدات لها مدة انتهاء صلاحية، بعدها يبدأ الايكرا التي تعمل على شد جسمك بالتراخي و سيصبح بلا فائدة عندها لا بد من تجديد المشد وتسوق واحد جديد.

إذا كنت تظنين أنه حان الوقت لتسوق مشد جديد يمكنك إلقاء نظرة على مجموعة المشدات المتوفرة لدينا 

وكالعادة نحن جاهزون للرد على أي استفسارات أو أسئلة لديكِ عزيزتي وأبوابنا مفتوحة لكِ، يمكنك التواصل معنا على الواتس اب 00971524298278 أو عبر البريد الإلكتروني hello@kenzwoman.com أو من خلال حساباتنا على مواقع التواصل الإكتروني 

غير مصنف
Previous reading
حمالات الصدر،أنواعها وأسمائها
Next reading
نصائح تساعدك على اختيار المناسب لكِ عند تسوق حمالات الصدر اونلاين