مشد نحت الفخذين ورفع المؤخرة

Original price was: 141.45 ر.س.Current price is: 70.73 ر.س.

خصم 61.50 ر.س - وفري 50%

شامل ضريبة القيمة المضافة

  اشتريه الآن لا وقت للتفكير! سينتهي الخصم خلال:
  •  التسليم والإرجاع

    سياسة الإرجاع

    اولاً : بناء على طبيعة منتجاتنا ، وكافة قوانين الصحة والسلامة المطلوبة ،لا يمكن إرجاع أو التبديل للمشدات و السراويل الداخلية أو قطع اللانجري الداخلية (قمصان نوم , تيدي .. إلخ)   التي تتضمن سراويل داخلية لأسباب صحية وذلك حرصاً منا على سلامتكم و التزاماً منا بقوانين الصحة العامة المقررة من وزارة التجارة

    ثانياً : تجنبا لارجاع المشدات قمنا بتزويد كل مشد بجدول مقاسات وآلة حاسبة تمكنك من حساب مقاسك قبل عمل الطلب، علماً أن كل مشد له جدول خاص به يختلف عن المشدات الاخرى لاختلاف المشدات عن بعضها بدرجة وقوة الشد لذلك يجب استخدام الجداول لجميع المشدات قبل شراء المنتج أو التواصل مع خبيرة المقاس لطلب المساعدة في حساب المقاس الصحيح قبل تأكيد الطلب.

    ثالثاً : يجب أن يكون المنتج المراد ارجاعه غير مستخدم وفي عبوته الأصلية ووفي الكيس المزود بملصق الباركود للمنتج

    رابعاً : الارجاع فقط داخل مدن المملكة العربية السعودية

    خامساً : في حال استيفاء المنتج للشروط والنقاط أعلاه، يمكنك إعادته خلال ٧ أيام من تاريخ استلام الطلب، مقابل استرداد المبلغ في المحفظة الخاصة بك في موقع كنز

  •  حاسبة كنز
  التوصيل المتوقع: الأربعاء, مايو 22 – الجمعة, مايو 24

  شاركي رابط المنتج

الوصف

شرح المنتج: 

بطن ممسوحة: يستهدف مدرّب الخصر هذا منطقة البطن، بحيث أن ضغطه غير المزعج يقوم بتسوية أي بروزات حول الخصر، ما يخلق شكلا أكثر انسيابيّة تحت الملابس.

مؤخّرة وأفخاذ أنثويّة: يتمتع هذا السروال الداخلي بألواح تشكيل ترفع وتحسّن منظرالأرداف وتصنع لك مؤخرة مستديرة مرفوعة بشكل رائع، كما وتنعّم الأفخاذ عبر شدهم والتخلص من أي بروزات، كل هذا مع منع الاحتكاك بين الفخذين.

راحة بلا حدود: يمكن ارتداء الشورت عالي الخصر طوال اليوم، فمزيجه المرن المصنوع من النايلون والسباندكس مخصص لتشكيل الجسم وتهويته، مما لا يسبب لك أي إزعاج.أما الخامة الداخلية، فهي ناعمة على البشرة، وذلك يقلل من احتمال التهيج أو الانزعاج، مع ضمان ثبات السراويل بإحكام. سواء كنتِ تتعافين من فترة ما بعد الولادة، أو ترتدينها تحت فستان، أو تسترخين في المنزل، يقدم سروال شد البطن وتشكيل الجسم دعمًا وراحةً خفيفتان لا مثيل لهما.

متانة توفيريّة:  النايلون والسباندكس مواد متينة يمكنها تحمل الغسيل المتكرر والتمدد دون فقدان شكلها أو مرونتها. هذا يضمن أن السراويل ستحتفظ بفعاليتها وشكلها مع مرور الوقت، مما يوفر دعمًا وتشكيلًا مدى الحياة. مع توفير شراء سراويل خلال فترات قصيرة.

المزيد من التفاصيل:

قوة الشد : شد متوسط معتدل

 

مصنوع من:

– المواد الخارجية: 70% نايلون و 30% سباندكس

– المواد الداخلية: 82% نايلون و 18% سباندكس

التقييمات (0)

بناءً على 0 تقييم

0.00 إجمالي
0%
0%
0%
0%
0%
كوني أول من يقيم “مشد نحت الفخذين ورفع المؤخرة”

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إضافة الصور

الصوراقصى حجم:10240 KBالحد الأقصى للملفات:4

التقييمات

لا يوجد تعليقات متوفرة حاليا عن هذا المنتج.

سياسة الإسترجاع

لا يمكن استبدال أو ترجيع هذا المنتج لأسباب صحية، لتفاصيل أكثر: سياسة الإسترجاع

Categories
Tags
قائمة الرغبات
شوهدت مؤخرا
الفئات