Country

سلة المشتريات
ر.س0.00

5 أنواع سراويل! تعرفي عليها

السراويل وأنواعها!، هل شعرت بالحيرة عند قراءة اسم المقال، هل كنت تظنين أن أي سروال تشترينه سيكون ملائماً لكل المناسبات ومع كل الملابس؟ عذراً منك سيدتي لكنك مخطئة، عندما يتعلق الأمر بالسراويل الداخلية، فاعلمي أن هناك العديد من الموديلات والستايلات المنتشرة بالأسواق وأن لكل نوع منهم استخدامه الخاص.

إليك أشهر 5 أنواع سراويل داخلية:

الثونغ:

مناسب للفساتين الضيقة و البناطيل البيضاء 

الميزة الأكبر للثونغ أنه رفيع لا تظهر منه أي خطوط مزعجة مع أي نوع من أنواع الملابس، لذلك يعد النوع الأمثل للملابس الصيفية ذات الأقمشة الخفيفة والألوان الفاتحة.

البكيني:

مناسب للفساتين الصيفية الواسعة وبناطيل الكتان 

لا تفضلين الثونغ ذو التغطية الخفيفة؟ إذاً بالتأكيد ستحبين البكيني، أعرض ويوفر تغطية أكبر من الخلف، يعتبر البكيني الموديل العملي المريح للاستخدام اليومي يمكن ارتداءه مع البناطيل الواسعة والجينز وفساتين الصيف الواسعة 

الهيبستر:

مناسب للبناطيل ذات الخصر المنخفض

بين البكيني و سراويل الخصر العالي ستجدين الهيبستر، بخصره المنخفض يعد هذا النوع الأفضل للبناطيل و تنانير الخصر المنخفض، ولكنك إن كنت تنزعجين من السراويل ذات الخصر المنخفض وتفضلين الخصر العالي الذي يغطي ويشد منطقة البطن، تابعي معنا النوع التالي.

سراويل الخصر المرتفع:

مناسب للفساتين الضيقة والبناطيل ذو الخصر العالي 

إذا كنت من محبين التغطية الكاملة فهذا الموديل صُمم لكِ سيدتي، مريح ويعطي تناسق جميل لشكل الجسم، ملائم للفساتين والتنانير الضيقة وبناطيل الخصر المرتفع.

البوي شورت:

مناسب للفساتين والتنانير القصيرة 

البوي شورت هو سروال تصميمه أقرب للشورت العادي يغطي الأرداف بشكل كامل لذلك يعد مناسبا للفساتين والتنانير القصيرة الواسعة


بعد تعرفك على أنواع السراويل واستخداماتها ،يمكنك الآن التسوق من مجموعتنا

السراويل الداخلية 

غير مصنف
Previous reading
تصميم ومقاس المشد المناسب لكِ
Next reading
ما هو المشد الأفضل لإخفاء زوائد البطن؟