Country

سلة المشتريات
ر.س0.00

3 طرق للتخلص من دهون الظهر 

 

جميعنا نبحث عن طرق تخلصنا من الدهون الزائدة المزعجة، خصوصاً دهون الظهر التي قد تخرب مظهرك في معظم الملابس، فمن المزعج جداً ظهور طبقات غند ارتداء تيشريت جميلة، أليس كذلك؟

ليس من السهل التخلص من هذه الدهون ولكن كنز وفرت لك في هذا المقال بعض الحلول السريعة التي قد تساعدك

 

بداية اعلمي أن الزوائد قد تظهر بشكل أوضح عند ارتداء حمالة صدر بمقاس خاطئ لذلك تأكدي دائماً من اختيار المقاس الصحيح، يمكنكِ التأكد من مقاسك باستخدام الآلة الحاسبة هنا، و الآن إليك بعض النصائح السريعة الأخرى:

 

1- حمالة صدر تخفي الزوائد

تعد هذه الحمالة حل جميل و بسيط ! إذا كان مقاسك سمول أو 4 اكس لارج سوف تساعدك هذه الحمالة على إخفاء الزوائد المزعجة، لأن الحزام الخلفي لهذه الحمالة أعرض من حمالات الصدر العاديات فيعمل على تغطية هذه الزوائد وشدها.

حمالة صدر تيشا من ماركة لوميستر تعد الأفضل للقيام بهذه المهمة متوفرة بمقاسات حزام من 32-44، يزداد عرض الرافعات مع ازدياد المقاس لذلك توفر دعم ممتاز.

2- المشد

إذا كان المشد الذي ترتدينه يلتف على بعضه عندما تتحركين سيظهر طبقات غير لطيفة في منطقة الظهر وفي الغالب هذا المشد يكون ذو نوعية سيئة، اقرئي هذا المقال لمعلومات أكثر عن المشد الأفضل.

مشد هوكد اب مصمم مع خطافات تلتصق بحمالات الصدر تخفي الفراغ بين المشد وحمالة الصدر وتغطي الزوائد، يبقى في مكانه حتى عندما تتحركين، يوفر لك الراحة وحرية الحركة المطلقة، جربيه الآن.

ولنساعدك على اختيار المشد المناسب لكِ اقرئي مقال

دليلك لاختيار المشد الأنسب لكِ

3- آلة تمارين الفخذين

من المعروف عن هذه الآلة أنها لتمارين الأرجل والفخذين ولكنها  رائعة جداً للتخلص من زوائد الظهر أيضاً، يمكنك البحث عن هذه الآلة باسم (Thigh Master)، إليك خطوات استخدام هذه الآلة:

ضعي أحد مقابض الآلة مقابل الجانب الأيمن، الآن باليد اليسرى قومي بمسك الآلة واضغطي، ادفعي لأسفل مع ابقاء الكوع بالداخل، وكرري هذه العملية على الجانب الآخر.

 

الحياة أقصر من أن نقضيها بالتفكير في الزوائد المزعجة، نتمنى أن نكون قد اختصرنا عليك هذا الوقت في هذه المقالة.

غير مصنف
Previous reading
ما هو المشد الأفضل لإخفاء زوائد البطن؟
Next reading
حمالة الصدر الأفضل لكِ بناء على مقاسك