Country

سلة المشتريات
ر.س0.00

3خرافات عن المشدات، اعرفي حقيقتها

المشدات، القطعة التي نجدها في خزائن جميع النساء، أساس المظهر الأنيق و الجسم المتناسق، لا تظني عزيزتي أن المشدات محصورة فقط على المقاسات الكبيرة، فالمشدات متوفرة بجميع المقاسات و ستايلات تناسب جميع أشكال الأجسام، و لأن المشد أساس مظهرك و متعلق براحتك ننصحك سيدتي باختيار المشد المناسب لك بعناية مطلقة.

في هذا المقال كنز ستوضح لك بعض الأساطير المتعلقة بالمشدات والمنتشرة بكثر بين السيدات والتي قد تسبب عدم قدرتك على اختيار المشد المناسب، اقرئيها وأخبرينا رأيك:

1- مقاس أصغر،جسم أنحف.

كثير من السيدات تحاول الحصول على خصر أنحف، فتلجأ للمشد و الكورسيه، ومن خبرتنا بهذا المجال لاحظنا أن الكثيرات يظنن أن اختيار مقاس أصغر من مقاسهن سيؤدي المهمة و ينحفهن عدة سانتيات أخرى. إن كنتِ ممن يتبعن هذا الأسلوب توقفي الآن عزيزتي.

ارتداء مقاس أصغر من المشد يعني ظهور خطوط مزعجة تظهر من فوق الملابس، طبقات غير محبذة تخرب مظهرك، والأهم من ذلك أنك ستجازفين براحتك طول مدة ارتدائك للمشد، لا يجب أن تشعري أنك غير قادرة على التنفس عند ارتدائه وإذا شعرت كذلك فتأكدي أن المقاس غير صحيح. بعبارة أبسط إذا كان مقاسك بالملابس العادية لارج فإن مقاسك بالمشدات سيكون لارج أيضاً.

2- المشدات غير مريحة

إذا كنت تواجهين صعوبة عند ارتداء المشد أو تشعرين بعدم الراحة طول فترة ارتدائه فهنالك مشكلة إما بالجودة والقماش أو بالمقاس، وهذا بالتأكيد لا يعني أن  كل المشدات غير مريحة، ليس عليك سوى اختيار المشد المناسب لك بعناية.

3- جميع المشدات متشابهة

هذه معلومة خاطئة، القماش يختلف، الجودة تختلف، الستايلات تختلف، نصيحتنا لكِ لا تهتمي بالسعر قدر اهتمامك بالجودة فالمشدات الغالية، غالية لسبب ما!

في كنز نضمن لك أن جميع مشداتنا ذات جودة عالية وبستايلات ومقاسات متعددة تلائم كل السيدات

اضغطي هنا للتسوق من مشداتنا

إليك بعض المشدات الأكثر مبيعاً لدينا:

  • مشد عالي الخصر ويصل لمنتصف الفخدين: ملائم للملابس الضيقة يشد منطقة البطن والفخد

  • مشد الوسط: أفضل مشد للبطن وأحد أكثر المشدات المفضلة لدينا

  • مشد رفع وتكبير المؤخرة: المشد المفضل لمعظم السيدات، يشد البطن ويرفع المؤخرة
غير مصنف
Previous reading
دليلك لاختيار المشد الأنسب لكِ
Next reading
ليوم حب لا يُنسى