٣ نصائح لاختيار مشد يحبه جسمك

الرجوع إلى المدونة

٣ نصائح لاختيار مشد يحبه جسمك

حوار يبدأ ب”أرغب بشراء مشد مناسب” غالباً ما سوف ينتهي بكارثة، لذا نحن هنا اليوم لنساعدك على تمييز المناسب من غير المناسب لكِ من مشدات الجسم المنتشرة!

بدأ العد التنازلي للمناسبة السعيدة التالية، وها أنتِ تعلنين حالة الطوارئ! مثل غيرك من النساء حول الكرة الأرضية، لا بد أنك لا تستطيعين إيجاد لغة حوار حضارية مناسبة مع شهيتك المفتوحة دوماً  ودهون خصرك ومؤخرتك العنيدة! وحتى إن استطعتِ، فقد لا يسمح لك الوقت المتبقي بأية محاولة فاشلة أو ناجحة لريجيم، أو تفعيل اشتراك النادي الرياضي الذي انتهى منذ أشهر وسنوات! فتبدأ حفلة القلق على تفاصيل كثيرة، يسيطر عليها دون منازع  فستان سهرة قد لا تستطيعين ارتداء.، ولكن لا داعي للقلق، أنت بحاجة لحل سريع، أنت بحاجة لمشد مناسب، فما المشد الذي سوف يحبه جسمك أكثر من غيره؟

 

نحن في كنز نود مشاركتك بنصائح سوف توفر عليك الوقت والجهد وتخفف من شعورك بالذنب على  قطعة البيتزا التي قمتِ بتناولها الليلة الماضية:

١. مشد أصغر لا يعني بالضرورة شكلاً أجمل!

لا تختاري حجماً أصغر من حجمك المعتاد، فهذا بالتحديد هو الخطأ الشائع الذي وقعت فيه المرأة التي انتقدتها صديقتك في العرس الذي حضرتماه سوية قبل فترة وغيرها كثيرات، فبينما تظن الكثير من النساء أن مشداً أصغر حجماً يعني شكلا أجمل ورفعة أجمل للصدر والمؤخرة، إلا أن النتيجة قد تأتي عكسية تماماً فتبدو المرأة أكثر حجماً وتصاب بالنفخة وتشعر بعدم الراحة طوال الوقت. تأكدي عند اختيار المشد أن يكون مريحاً لك أثناء السكون والحركة من جلوس ومشي، وتأكدي من ثبات المشد في موقعه المخصص وعدم تزحزه من مكانه.

إليك مشد بريف ذو الخصر العالي

 

يتميز هذا المشد من كنز بثباته الشديد، وذلك لأنه موصول وبشكل مباشر بحمالة الصدر، لذا لن تضطري لفحص ثبات المشد بين كل ثانية وأخرى للتأكد من عدم تحركه للأسفل! شاهدي الفيديو التالي

 

٢. اختاري مشداً كاملاً يضفي على هيأتك تناسقاً قد يفقدها إياها المشد الجزئي!

يفضل اختيار المشد الكامل لإطلالة متكاملة ورشيقة  في فستان السهرة الخلاب، وتستطيعين الحصول على جسد متناسق خاصة عند منطقتي البطن والأرداف إذا قمتِ باختيار المشد الكامل مثل هذا المشد الذي اختارته لكِ كنز، يمكنك تسوق مشد الخصر العالي 

٣. اختاري مشداً يبرز دقة خصرك ولا ضير أن ينقصه بضعة انشات!

أكثر ما يبرز جمال جسمك بلا منازع هو خصرك الدقيق والمشدود، لذا، اختاري المشد الذي يمنحك هذا الخصر ولو لساعات قليلة. ولأنك تبحثين عن ما يساعد منطقة البطن على أن تبدو مسطحة وما يساعد الخصر على أن يبدو دقيقاً وواضحاً ووجذاباً، اختارت لك كنز هذه الإطلالة، قد يكون الكورسيه الأسود مع الدانتيل الأحمر الأمثل لهذه المهمة 

 

لم تجدي ما تبحثين عنه بعد؟

لا تنتظري مدونتنا التالية عن المشدات وتفوتي عليك إطلالة باهرة في مناسبتك القريبة القادمة، ابحثي عن المشد المناسب لجسمك بنفسك في موقعنا، لقد اخترنا لكِ في كنز مجموعة كبيرة من المشدات التي تناسب كافة الأذواق والأجسام.

شارك هذا الموضوع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الرجوع إلى المدونة