شحن مجاني للطلبات فوق 300 ريال

Country

سلة المشتريات
ر.س0.00
شحن مجاني للطلبات فوق 300 ريال

كل ما تحتاجين لمعرفته حول مشد الخصر المخصص بثلاثة أحزمة مع دعم أسفل الظهر

عندما شرائك لهذا المشد ، فإنك تحصلين على أفضل تقنية ضغط موجودة لدينا.

مشد الخصر هذا متعدد الاستخدامات بقدر ما هو مريح! إنه مصنوع من طبقة مزدوجة SkinFuse® للضغط المعتدل. كل شريط قابل للتعديل من خلال الكبسات الامامية، مما يتيح لك تخصيص مستويات الضغط لتحسين الشكل الخاص بك. يحتوي على تقنية تبقي المشد في مكانه والحفاظ على شكله. مصنوع من قماش فائق الخفة لملاءمة مريحة وإطلالة غير مرئية تحت الملابس. إنه لا ينحت منحنياتك فحسب – بل يوفر أيضًا دعمًا للظهر بحيث يمكنك البقاء مرتاحة بكل الاوقات. هذا المشد يجسد فلسفتنا تمامًا: اظهري بمظهر رائع و اشعري بالراحة!

نحن نضمن أن يكون مشد الخصر هذا عالي الجودة ونعتقد أنك تستحقين الأفضل. احصلي عليه اليوم و احصلي ايضا على الدعم الذي تحتاجيه للبقاء نشطة.

  • ٣ اشرطة تشريحية

مشد الخصر هذا قابل للتعديل بشكل لا يصدق. يحتوي على 3 أحزمة للسماح لك بإختيار مستوى الضغط على كل جزء من خصرك.

  • دعم العظام

يحافظ الجانب المرن و عالي التقنية على هذا المشد في مكانه  مما يتيح لك التحرك بحرية.

  • نسيج قابل للتنفس

اشعري بالانتعاش و الحرية! صُنع مشد الخصر هذا من قماش العلامة التجارية SkinFuse® الخاص بنا للسماح بتدفق هواء ممتاز، مما يمنحك انتعاشًا رائعًا.

  • اجمع بين الثقة والراحة

تتيح لك أحزمة الضغط المريحة القابلة للتعديل تخصيص مستوى الضغط لديك. دعامة من القماش الناعم خلف الخطافات تمنع ملامسة المعدن للجلد.

أخيرًا، مشد للخصر لجميع احتياجاتك!

  • القوة في وقت الحاجة

من خلال تحسين قوامك ، فإن مشد الخصر هذا يدعمك أثناء رفع الأشياء الثقيلة و يمكن أن يوفر لك أيضًا الدعم أثناء حمل طفلك!

  • تحرك بحرية

يمنحك مش الخصر هذا الدعم الذي تحتاجه لتدريب الوزن أو ممارسة اليوجا أو الجري أو المشي.

  • مثالي للتعافي

يعمل مشد الخصر هذا كجهاز ربط البطن لارتداء ما بعد الجراحة. يوفر ضغطًا لمساعدتك على الشفاء بشكل مريح، بالإضافة إلى أنه يحافظ على شكلك الجديد.

  1. يجب أن يكون جسمك جافًا بدون زيوت.
  2. كوني حذرة مع المسامير و المجوهرات و الأدوات الحادة. 
  3. امسكي الثوب بأطراف أصابعك.

خذي المشد من الجانبين وضعيه على ظهرك.

لإغلاقه ، ابدأي بتأمين الخطافات من الأسفل إلى الأعلى. استخدمي مرآة للتأكد من أن المشبك لا يلتف في الخلف.

  • هل فعلا مشد الخصر له تأثير جيد؟

إجابة قصيرة: نعم! كلما زاد ارتدائه ، زاد تأثيره. ابدئي بارتداء مشد الخصر لمدة ساعة في اليوم ، ثم زد مقدار الوقت الذي ترتديه تدريجيًا في اليوم. كلما تمكنت من ارتداء مدرب الخصر لفترة أطول ، كان تأثيره أكبر. سيعيد مدرب الخصر الخاص بك توزيع وزنك بمرور الوقت ، مما يمنحك شكل الساعة الرملية.

  • كيف يعمل مشد الخصر؟

يعمل مشد الخصر على شد خصرك لإضفاء مظهر الساعة الرملية. تتميز مشدات الخصر المصنوعة من اللاتكس بتأثير حراري، مما يخلق مزيدًا من الحرارة لتعزيز التعرق.

  • هل مشد الخصر آمن؟

نعم ، لكن استمعي إلى جسدك. ابدأي ببطء – ارتدِي المشد لمدة تصل إلى ساعة في اليوم الأول و من ثم زيدي مقدار الوقت تدريجيًا خلال الأيام القليلة التالية. بعدها، ستتمكني من ارتداء مشد الخصر لمدة تصل إلى 8 ساعات في المرة الواحدة. و إذا كنت تشعرين بعدم الراحة بشكل لا يطاق ، قومي بخلع مشد الخصر و جربيه مرة أخرى في اليوم التالي!

  • هل يمكنك النوم في مشد الخصر؟

إذا كنت تلبسين مشد الخصر لفترة من الوقت و كان جسمك معتادًا على ذلك ، فيمكنك أن تكوني قادرة على النوم بأمان في مشد الخصر. فقط تذكري أن تخلعيه بعد 8 ساعات! و تأكدي أيضًا من تبطين نفسك بوسادة أو لفافة للراحة و للحفاظ على وضع نوم جيد.

  • هل النوم مع مشد الخصر أمر سيء؟

لا، ليس سيئًا أن تنامي وأنت ترتدي مشد الخصر. في الواقع ، قد يكون من المفيد إذا كنتِ لا تريدين ارتداء مشد الخصر أثناء النهار. تأكدي من أن جسمك معتاد على مشد الخصر قبل محاولة النوم فيه. قومي بتوسيد نفسك باستخدام وسادة أو لفافة للراحة و للحفاظ على وضع نوم جيد.

  • هل يمكنك ممارسة التمارين في مشد الخصر؟

بالطبع يمكنك ممارسة التمارين في مشد الخصر!يعمل المشد على توليد الحرارة لمساعدتك على إنتاج المزيد من العرق (خاصة إذا كان مصنوعًا من اللاتكس) و سيساعدك أيضًا في الحفاظ على وضعية جيدة و الحفاظ على شد عضلات البطن. لا ترتدي المشد أثناء أداء تمارين الكارديو الشديدة ، لأن المشبك قد يجعل التنفس أكثر صعوبة. ارتدي مشد الخصر في أيام  التي تمارسين فيها تمارين الوزن.

 

غير مصنف
Previous reading
اعتني بنفسك و انتي داخل البيت بسبب جائحة الكورونا
Next reading
رعاية ما بعد الولادة نفسيا وجسديا