ستيانات الرضاعة لتحافظي على جمال صدرك:أنوثة وأمومة وراحة

الرجوع إلى المدونة

ستيانات الرضاعة لتحافظي على جمال صدرك:أنوثة وأمومة وراحة

هل ترضعين طفلك بشكل طبيعي أم لا؟ سؤال قد يدور في ذهنك كأم بكثرة، وغالباً ما تجدين نفسك مضطرة للإجابة عليه أمام الأخريات. ورغم الصعوبات الكثيرة التي قد تتعرضين لها كأمٍّ لرضيع، إلا أن عليكِ تجاهل الكثير من النصائح حسنة النوايا التي سوف تغدق عليك بها الأخريات -من حماتك إلى أخواتك إلى صديقاتك وغيرهن-، واتباع ما تمليه عليكِ غريزة الأمومة والتي سوف ترشدك إلى ما هو أفضل لك ولطفلك ولعائلتك.

وإذا كنتِ ممن اخترن طريق الرضاعة الطبيعية، فلقد اخترنا لكِ بدورنا مجموعة من ستيانات الرضاعة التي  سوف تسهل عليك ممارسة أمومتك مع الاحتفاظ بأنوثتك وجمالك في ذات الوقت! اكتشفي ميزات ستيانات الرضاعة المثالية التي وفرناها لك في كِنز.

حياة الأم: عندما يصبح النوم من ذكريات الزمن الجميل!

نعم، سوف يصبح النوم مجرد ذكرى، وعليكِ الاعتياد على جدول جديد قد لا يكون النوم ضمن أجندته، جدول وضعه كائن صغير لا يعرف من الدنيا غير رائحتكِ أنتِ، أمه! قد لا نستطيع أن نوفر لكِ حلاً سحرياً لزيادة قسطك اليومي من النوم، ولكننا أخذنا هذا الأمر بعين الاعتبار عندما أضفنا هذه الميزة لصديقتك الجديدة، ستيان الرضاعة: مشابك اليد الواحدة، وهي مشابك سمعنا الكثير عن ما تستطيع توفيره من راحة ووقت لك أثناء عملية الرضاعة. فجاءت ستيانات كل من ماما ميا وسيكسي ماما مصممة بحيث تكشف عن صدرك بسهولة عند مشبك الحزام. ولم يَغفل هذان التصميمان عن تلبية حاجتك لستيانات تعزز من أنوثتك وجمالك، فإذا كنت بحاجة للمزيد من الدعم لصدرك، فإن كلا التصميمين يتميزان بحمالات خفيفة توفر رفعة إضافية للصدر، هذا ويأتي كلاهما بتصميم مريح بما يكفي للنوم.

ستيان سكسي ماما للرضاعة

الحماية من التسرب

لا بد من حدوثه عاجلاً أم آجلاً، التسرب٬ ولكنه لا يجب أن يكون سبباً محرجاً آخر يضاف إلى قائمة ما يقلقك في عالمك الجديد كأم! ستيانات الرضاعة المتوفرة لدينا بنوعيها، صممت بشكل ناعم وسلس لاستيعاب بطانات الرضاعة ذات الاستعمال الواحد، دون أن تشعرك بزيادة حجم صدرك  أو الشعور بعدم الراحة.

راحة الطفل

عندما يكون الطفل جائعاً فلن يردعه شيء عن الرضاعة، وبما أن الرضاعة هي أفضل طريقة لجعل طفلك الصغير الجميل يخلد للنوم، أحضرت لك كنز حمالة الصدر التي تساعدك على ذلك، إذ تتميز قوالب (cups) ستيان سيكسي ماما بأنها قابلة للثني والانطواء بشكل يدعم صدرك ليأخذ زاوية مثالية للرضاعة. قلقة بشأن بشرة طفلك الحساسة؟ لا داعي لذلك، كل ما سيشعر به طفلك هو نسيج الستيان الناعم الملامس لخده، لا غير.

تغيرات الجسم

تغيرت حياتك، وتغير جسمك كذلك. ومع  مرور شكل جسمك بالعديد من التغييرات بعد الولادة وأثناء فترة الرضاعة، فإنك ستكونين بأمس الحاجة لستيان تستطيع مواكبة التغييرات الحاصلة. ولهذا صممت ستيانات ماما ميا وسيكسي ماما بأربعة مشابك وكبسات إغلاق بدلاً من ثلاثة. تفصيل صغير تمت إضافته خصيصاً لك أيتها الأم الرائعة.

شارك هذا الموضوع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الرجوع إلى المدونة