شحن مجاني للطلبات فوق 300 ريال

Country

سلة المشتريات
ر.س0.00
شحن مجاني للطلبات فوق 300 ريال

رعاية ما بعد الولادة نفسيا وجسديا

تهانينا! لقد أنجبت للتو طفل!  أن إنجاب طفل هو أحد أجمل الأشياء التي قد تمرين بها، إلا أنه قد يكون مرهقًا و متعبا للغاية. تعتبر الرعاية الذاتية بعد الولادة مهمة جدًا لك و لطفلك.

قد يجعلك إنجاب طفل جديد تشعرين بالإرهاق والحرمان من النوم. ومن ثم، يمكنك أن تنسى الاهتمام بصحتك. من المهم للغاية أن تعتنين بنفسك عقليًا وجسديًا حتى تتمكنين من التعافي جيدًا.

لقد قمنا بإدراج بعض النصائح لك لمساعدتك في تجاوز مرحلة ما بعد الولادة عقليًا و جسديًا. بالإضافة إلى بعض النصائح حول المشدات لمساعدة جسمك على الشفاء بالشكل الصحيح.


1- رفاهيتك

  • اطلبي المساعدة. لا تكوني قاسية على نفسك. فلا بأس في طلب المساعدة من زوجك أو عائلتك. فالأمومة عبارة عن عمل بدوام كامل.
  • من المهم ان يكون لديك مساحة خاصة بك. امنحي نفسك بعض الوقت للاسترخاء و القيام بالأنشطة التي تحبينها. سواء  كانت قراءة كتاب أو المشي أو مشاهدة برنامجك المفضل أو ممارسة اليوجا أو حتى مجرد أخذ حمام فقاعات يجعلك تشعرين بالراحة و الاسترخاء.
  • نظام غذائي جيد. لا تقلقي بشأن فقدان الوزن الآن. من المهم جدًا كأم جديدة اتباع نظام غذائي صحي و مغذي ، خاصة إذا كنت مرضعة.
  • امنحي جسمك وقتًا للشفاء. اتبعي نصيحة طبيبك.
  • خذي قيلولة.

2- مشدات خلال الحمل

أن المشدات الخاصة خلال فترة الحمل مصنوعة لتوفير دعم لظهرك و لجعلك مرتاحة. كما أنها مصممة بضغط خفيف على البطن حتى لا تسبب أي ضرر لك .

 يوصى باستشارة طبيبك قبل ارتداء مشدات الحمل.

 

3- مشدات بعد الولادة – لماذا يجب أن ترتديها؟

يمكنك ارتداء مشدات بعد الولادة مباشرة بعد الولادة أو بعد الولادة القيصرية. ان الحمل  يغير الجسم كله. لذلك، فإن ارتداءك  لمشدات بعد الولادة يساعد جسمك على العودة إلى شكله الطبيعي قبل الحمل، مع حماية جرحك الناتج من   العملية القيصرية أو التعافي من الولادة الطبيعية.

تختلف مشدات بعد الولادة عن مشدات الجسم العادية. فإنها مصممة لمساعدتك على التعافي دون التسبب في أي ضرر لجسمك. علاوة على ذلك ، فهي مصنوعة لتجعلك تشعرين بالراحة.

ان  طريقك إلى التعافي سيتعزز من خلال ارتدائك لمشدات الجسم بعد الولادة وستشعرين بالفوائد التالية:

  • تعمل مشدات بعد الولادة بطريقة تسمح لك بإكمال تمارينك الروتينية دون أي ألم أو إزعاج. كما أنها تدعم عضلات البطن، مما تساعد الجسم بالشفاء بشكل مناسب.
  • إنها مصممة بضغط خفيف لمساعدة الرحم على العودة إلى حجمه الطبيعي.
  • تساعدك في الحفاظ على وضعية جيدة و تخفف آلام أسفل الظهر.
  • تساعد جسمك على الشفاء و التعافي بشكل صحيح ، خاصةً إذا خضعت لعملية قيصرية عن طريق تخفيف الضغط على الشقوق.
  • يمنع حدوث الانفصال العضلي (Diastasis Recti) أو ما يسمى ترهل المستقيمة و هو تمدد لتجويف الغشاء البطني وضعف للعضلات الطولية بسبب الضغط على الجدار الداخلي مما يحدث انفصال وفراغ بين العضلات.
  • مساعدتك على العودة إلى الشكل الطبيعي لجسمك قبل الحمل.
  • يجعلك تشعرين براحة أكبر.

جربي مشد ليونيسا بعد الولادة. هذا المشد المصمم خصيصا لتوفير الدعم اللازم لجسمك للتعافي والشفاء من الولادة.

 

4- حمالات صدر للرضاعة

ان العوامل الرئيسية التي يجب عليك مراعاتها عند بحثك عن حمالة صدر للرضاعة هي راحتك و راحة ظهرك. إذا كنت تبحثين عن شراء حمالة صدر للرضاعة وأنت ما زلت حاملا. فمن المستحسن أن تختاري مقاس أو مقاسين اكبر.

تحتاج الأمهات الجدد المرضعات إلى كل الدعم الذي يمكنهن الحصول عليه من خلال استعمالهن لحمالة الصدر للرضاعة التي نوفرها نحن في كنز مع كل ما تحتاجينه! فهي مصنوعة من نسيج SkinFuse® المريح للغاية و الناعم و المطاطي و الداعم و الغير مرئي تحت الملابس.

 

غير مصنف
Previous reading
كل ما تحتاجين لمعرفته حول مشد الخصر المخصص بثلاثة أحزمة مع دعم أسفل الظهر
Next reading
الملابس الداخلية الأساسية التي تحتاجها كل عروس