Country

سلة المشتريات
ر.س0.00

اعرفي أكثر عن حمالة الصدر البوش اب

لحمالات الصدر أشكال وأنواع وموديلات كثيرة لكل منها استخدام معين و لمناسبة معينة وتناسب شكل معين للصدر، أحد أكثر هذه الموديلات شهرة هي حمالة الصدر البوش اب( الحمالة التي ترفع الصدر)، وتعد الخيار الأول لكثير من النساء وذلك لأنها توفر رفعة جميلة، مغرية وجذابة للصدر، إذا كنت ممن يفضلن حمالة الصدر البوش اب إليك بعض المعلومات السريعة عن هذه الحمالة الرائعة التي تساندنا في معظم المناسبات:

ما هي حمالة الصدر البوش اب (الرافعة للصدر):

هي حمالة مبطنة بحشوة كبيرة تعطي الصدر مظهراً لحجم أكبر و شكلا مرفوعاً جذاباً، تعتمد الشكل الذي تعطيه الحمالة للصدر على  شكل الحمالة نفسها فهناك حمالات تغطي الصدر بشكل كامل و حمالات ذات نصف كوب. الحشوة التي ترفع الصدر تكون داخل الكوب نفسه و تختلف المادة التي تكون محشوة داخل الكوب من حمالة لأخرى  ولا تنسي أنه للحصول على المظهر الذي تريدينه عليك اختيار المقاس الصحيح، يمكنك التأكد من مقاساك من مقال قياس حمالة الصدر

متى يمكنني ارتداء حمالة صدر بوش اب:

بشكل عام حمالة الصدر البوش اب تزيد من حجم الصدر لذلك إذا كنت ممن يردن مظهراً أصغر لصدورهن فغالباً حمالة الصدر البوش اب لا تناسبك، بالمقابل تعتبر الخيار الأمثل للواتي يبحث عن طرق لتكبير حجم صدورهن.

مع أنه يمكنك ارتداء البوش اب مع أي موديل ملابس وأي ستايل إلا أنها ستعطيك المظهر الأجمل مع الملابس المفتوحة من عند الصدر (قبة V).

نصيحة سريعة:

عند ارتداء حمالة صدر بوش اب اختاري مقاس أكبر للكوب من الذي ترتدينه بالحمالات العادية، لأن الحشوة الكبيرة تأخذ حيز من الكوب و ستحتاجين لمقاس أكبر حسب حجم الحشوة لتناسبك حمالة الصدر بشكل كامل.

حمالة الصدر البوش اب كغيرها من حمالات الصدر لها أنواع و أشكال عديدة:

  • حمالة صدر تيشرت مدعمة، وتعد النوع الأكثر شهرة لحمالات الصدر البوش اب، إذ أن لها القدر على رفع الصدر واعطائه شكل مدوراً جذاباً.
  • حمالة صدر بوش اب غير مدعمة، و مع أن هناك عدة نساء تفضل هذا النوع إلا انه يعد النوع الأقل انتشاراً.
  • حمالة صدر بوش اب بدون سلك دعم، قد لا يعطي هذا النوع من الحمالات نفس الشكل لحمالات الصدر المدعمة بسلك إلا أنها خيار مناسب للنساء اللواتي يسبب لهن السلك عدم الراحة والانزعاج.
  • حمالة صدر بوش اب بحشوة قابلة للإزالة، هذا النوع من الحمالات عادة ما يكون مدعم و يمكنكم التحكم بحجم الحشوة أو حتى إزالتها بشكل كامل من خلال فتحة مخصصة لذلك في الكوب، ميزة هذا النوع أنه يمكن أن تخدمك في أكثر من مناسبة حيث يمكنك ارتدائها بحجم الحشوة الذي تريدين.
  • حمالة صدر بوش اب بدون رافعات، ويعتبر هذا النوع من الحمالات الأنسب مع الملابس والفساتين المكشوفة في المناسبات، يمكنك معرفة كيفية اختيار لحمالة الصدر بدون رافعات المناسبة لك من هنا
  • حمالة صر بنصف كوب و يناسب هذا النوع ذوات الصدر الصغير
  • حمالة الصدر بكوب كامل، يمكنك الاعتماد على هذا النوع بشكل كامل لتعطيك رفع وشكل ومظهر متناسق كامل بدون أي غلطة.
غير مصنف
Previous reading
ليوم حب لا يُنسى
Next reading
4 حمالات صدر يجب توفرها في خزانتك دائماً