كيف تختاري لانجري يلائم جسدك

الرجوع إلى المدونة

كيف تختاري لانجري يلائم جسدك

البحث عن اللانجري المناسب قد يكون مهمة صعبة خاصة في الآونة الأخرة بعد أن زادت تصميمات وموديلات  اللانجري بشكل كبير خاصة تلك التي تندرج تحت اللانجري المثير ، عليك أن تعلمي  أن هناك قوانين لشراء اللانجري المثير، قوانين بسيطة لكنها مهمة (بالمناسبة اذا كنت رجلاً تبحث عن لانجري يليق بزوجتك تصفح دليلنا حول كيف تختار اللانجري لزوجتك)، اعلمي أنه إذا كان الانجري يبدو جميلاً ومثيراً على العارضة لا يعني بالضرورة أنه سيبدو عليك كما يبدو عليها والسبب بسيط وهو اختلاف شكل الجسم، جسم المرأة له عدة أشكال ويختلف باختلاف منحنيات جسدها فهناك جسم الساعة الرملية وجسم الإجاصة وجسم التفاحة والجسم المستطيل، ماذا يعني هذا؟ يعني أنه لكل جسم تصميم يليق به و ستبدو فيه المرأة أجمل بكثير من ارتدائها تصميم آخر لا يناسب جسدها حتى لو كان يبدو جميلاً للغاية على امرأة أخرى، إنه الأسلوب الذي تعتمده شركات اللانجري لتظهر جمال ملابسها وهو أن تختار عارضة جسدها يلائم تصميم اللانجري، والجئي أنت كذلك لهذه الحيلة! اختاري اللانجري الذي سيبدو فيه جسدك أنثوي،جميل وبلا شك مثير. بالمناسبة اعتمدي هذه النصيحة دائماً عند شرائك أي نوع من أنواع الملابس لا تنغري أبداً بالموضة والترند  ببساطة إذا كان لا يناسبك ابتعدي عنه.

بالنسبة للانجري فنحن في كنز وكخبراء لانجري سنقدم لك بعض النصائح لتختاري اللانجري الذي يناسب جسدك لتبدين في قمة الإثارة عند ارتدائها سواء كنت بحاجة للانجري بمقاسات كبيرة أو مقاسات صغيرة:

1-              إذا كان وزنك يتركز بشكل كبير في منطقة البطن والخصر، النصيحة الأولى التي نقدمها لك هي أن ابتعدي عن السراويل ذات الخصر المنخفض كثيراً، و إذاكنت تبحثين عن الإثارة فيمكنك اللجوء ببساطة لبيبي دول ذو تصميم واسع من تحت الصدر ويمكنك إبراز شكل صدرك باختيار قطعة ضيقة من عند منطقة الصدر أو مفتوحة ليكون التركيز عليها.

2-                  بالنسبة لذوات جسم المثلث المقلوب فإن القاعدة الأولى تنطبق عليهم أيضاً، ابحثي عن قميص نوم أو لانجري بتصميم مثير من عند الصدر ليكون التركيز عليه ويكون واسع من تحت الصدر.

3-                   إذا كان جسمك بشكل الساعة الرملية  بحيث يتركز وزنك بالأرداف وتقل الدهون في منطقة البطن يمكنك ارتداء لانجري من قطعتين بحيث تظهر منطقة البطن والخصر ليزيد التركيز عليها، ويمكنك ارتداء سراويل ذو خصر منخفض، إذا لم يكن الوزن زائد بشكل كبير في الأرداف سيظهر البودي سوت أوالتيدي عليك جميلاً جداً أظهري جرأتك وجربيه.

4-                   أما بالنسبة لذوات القوام الممتلئ في جميع الأماكن بدون أ ن يتركز الوزن في منطقة محددة من المحبذ أن تبتعدي عن اللانجري من قطعتين، واختاري اللانجري ذو الألوان الداكنة والتي تعد بشكل عام أكثر إثارة وجاذبية.

5-                  حاولي دائماً أن تبرزي أكثر ما تحبيه في جسدك لتزيد ثقتك بنفسك وراحتك وبلا شك جمالك وجاذبيتك، ستجدين في كنز العديد من الموديلات بألوان مختلفة وستايلات متنوعة ابحثي عن الستايل الذي تشعرين فيه بالراحة، واختاري الموديلات التي تبرز المناطق التي تحبيها في جسدك وتخفي المناطق التي لا تفضلين إبرازها.

كنز من النساء وللنساء، تحاول دائماً مساندتهن وحل مشاكلهن والعمل لأجلهن، اعلمي أننا موجودون دائماً لمساعدتك والإجابة عن استفساراتك،  وأننا وبلا شك لن نكبر إلا بدعمك، يمكنك مراسلتنا على المحادثة الحية أو الواتس اب 00971524298278

شارك هذا الموضوع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الرجوع إلى المدونة