شحن مجاني للطلبات فوق 300 ريال

Country

سلة المشتريات
ر.س0.00
شحن مجاني للطلبات فوق 300 ريال

أنشطة نحب القيام بها خلال الحجر الصحي في المنزل

الحياة تتحرك بسرعة كبيرة. نحن نندفع من خلال الحياة اليومية و ننسى ما هو مهم، ننسى الأشياء التي نحب القيام به و التمتع بها بشكل يومي. 

الآن، مع تفشي Covid19 الحالي، نحن مجبرون على الحجر الصحي في المنزل حتى إشعار آخر من أجل حماية أنفسنا و أولئك الذين نحبهم . على الرغم من أن هذا هو الشيء المسؤول للقيام به، فإنه لا يزال من الممكن ان يؤدي هذا إلى الشعور وكأنه دهر لكثير منا. من الصعب للغاية البقاء في المنزل لفترة طويلة دون الخروج إلى الأماكن المفضلة لدينا والمطاعم و رؤية أصدقائنا وعائلاتنا لهذه الفترات الطويلة. 

الكثير منا يعملون من المنزل الآن بسبب الظروف الحالية. يمكن أن يكون العمل من المنزل مرهقا جدا، و خاصة أولئك الذين لديهم أطفال في المنزل و بحاجة إلى رعاية بالإضافة الى الأعمال المنزلية التي نحتاج إلى القيام به. وبالتالي تقليل الإنتاجية الخاصة بك. ومع ذلك، هناك طريقة لتخفيف الضغط و زيادة الإنتاجية الخاصة بك.

 وهنا بعض الأنشطة التي نحب القيام بها في هذا الحجر الصحي، وهذا سوف يساعدك بالتأكيد على تخفيف التوتر وتعزيز المزاج الخاص بك.

    • فترة استجمام  (سبا)

تذكري عندما كنت تريدين تدليل نفسك و لكنك مشغولة جدا؟ الآن حان الوقت! ضعي بعض الموسيقى الهادئة للاسترخاء، و أشعلي بعض الشموع و املئي حوض الحمام الخاص بك بالماء الساخن بدرجة حرارة تفضليها. و أضيفي بعض أملاح الاستحمام و بعضا من الزيوت العطرية المفضلة لديك لملء الحمام فهي مناسبة تماما للتخفيف من التوتر. أغمضي عينيكي و اجلسي واسترخي.. 

 إذا أردت. 

    • تنظيف و ترتيب 

رتبي خزانتك و منزلك، تبرعي بكل الأشياء التي لم تعودين بحاجة إليها و لا تريدينها. فذلك سيخلق مساحة أكبر و سيجعلك سعيدة. 

    • اقرأي كتابك المفضل

جميعنا لدينا قائمة من الكتب التي أردنا دائما قراءتها و لكن لم يتاح لنا الوقت لذلك. فالآن هي الفرصة. اختاري ساعة في اليوم لقراءة كتاب تستمتعين به.

    • تعلمي أشياء جديدة

هل لديك هواية معينة تريدين تطويرها أو دورة كنت ترغبين دائما أن تلتحقي بها؟ هناك العديد من الجامعات الآن التي تقدم دورات على الإنترنت و مجانا!

    • شاهدي برنامجك المفضل

من لا يحب مشاهدة برنامجه المفضل في نهاية يوم طويل؟ اعملي بعض الفشار و اشغلي برنامجك المفضل و استمتعي! أنت تستحقين ذلك!

    • تواصلي مع عائلتك و أصدقائك عبر الإنترنت

من الجيد دائمًا التحدث إلى عائلتنا و أصدقائنا خاصة الذين يعيشون في بلدان مختلفة. التحدث معهم من خلال الفيديو سيشعرنا بأننا قريبون منهم.

    • ممارسة الرياضة بشكل يومي 

وقد تبين مرارا وتكرارا ممارسة الرياضة لها تأثير صحي على العقل والجسم. هناك العديد من القنوات على يوتيوب التي تقدم مجموعة كبيرة ومتنوعة من التمارين المختلفة وعلى جميع المستويات! لماذا لا تقومي بتشغيل حصة اليوغا في الصباح بمجرد أن تستيقظي؟ وسوف تساعدك على زيادة الدورة الدموية و تعطيك الطاقة لبقية اليوم!

    • التسوق عبر الإنترنت

إن أحد الأشياء المفضلة الآن هي التسوق عبر الإنترنت! هذا سيجعلنا نشعر بالسعادة و يخرجنا من الشعور بالإحباط. فالتسوق عبر الانترنت يخفف الضغط النفسي الذي قد نتعرض له نتيجة المكوث في البيت لفترة طويلة .

بما أننا جميعاً في الحجر الصحي في المنزل، فكلنا بحاجة الى بجامات مريحة و انيقة! لذلك، نحن في كنز قدمنا لك مجموعة من البيجامات المريحة والأنيقة التي تشعرك بالراحة والاسترخاء طوال يومك كله. و نود أيضا أن نؤكد لكم أننا ملتزمون بتطبيق كافة إجراءات السلامة لايصال بضاعتنا بشكل سليم.

ان ارتدائك للبيجامات المقدمة من مجموعة كنز تشعرك دائما بالراحة و التميز و التألق و هذا يزيدك طاقة إيجابية و رضا.  

 بعض من مجموعة البيجامات لدينا هي كما يلي:

  1. بيجامة الساتان التي تتضمن ألوانا و أنماطا مختلفة
  2. بيجامة قطن
  3.  بيجامة 3  قطع
غير مصنف
Previous reading
تعزيز زواجك أثناء الحجر الصحي في المنزل
Next reading
كل ما تحتاجي ان تعرفيه عن المشدات